المنظمة الوطنية للشفافية تختتم برنامجها التدريبي لطاقم سكرتارية النقابات العمالية

اختتمت المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري،اليوم الإثنين، دورتها التدريبية في مهارة السكرتارية”لطاقم سكرتارية الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب،برعاية وإشراف الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان.

وفي الختام قال الأستاذ ضياء المحورق رئيس المنظمة،تأتي هذه الدورة ضمن البرنامج التدريبي لتعزيز البناء المؤسسي لمؤسسات الدولة المدنية،على أن يكون هناك دورات أخرى بالسكرتاية في المرحلة الثانية والتي ستشمل مفاهيم هامة لتنمية العمل الصحيح في مجال السكرتارية.

وأشار المحورق: هذه المرحلة تتطلب الحاجة إلى تعزيز وتطوير الذات تماشياً مع متطلبات المرحلة الراهنة من عملية بناء الدولة،وبناء مهارات السكرتارية الاحترافية وتطبيق مخرجاتها لتطوير العمل النقابي.

وقالت الأستاذة امتثال ابراهيم بيربهاي؛رئيس اللجنة التحضيرية لإتحاد نقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن: بإسم رئاسة اللجنة التحضيرية لإتحاد نقابات عمال الجنوب فرع العاصمة عدن،نشكر المنظمة الوطنية للشفافية والإصلاح المالي والإداري لاهتمامها بتأهيل الكادر النقابي وكذا سكرتارية الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب ونثمن هذا الجهد كما نتمنى دعمهم المستمر لتأهيل الكادر الجنوبي للمساعدة في بناء مؤسسات الجنوب بالشكل العلمي.

وقدمت المدربة ريما خالد أهم المفاهيم الأساسية لتطوير السكرتارية الاحترافية وتطبيق في المؤسسات وهذا يعود لمصلحة بناء الدولة،وأعتمدت المدربة ريما أثناء التدريب في مجال التطبيق لتأهيل السكرتاريات بأجواء تفاعلية،وبالجانب الآخر قدمن المشاركات الشكر والتقدير للمنظمة والمتدربة على الدورة التي تعتبر الأهم في تنمية مهارات ومفاهيم السكرتارية وتطبيقه أثناء عملهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى