انتقالي لودر يدعو إلى التكاتف ورص الصفوف للتصدي لمليشسات الإخوان والحوثي

عقد الهيئة التنفيذية، للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية لودر محافظة أبين، صباح اليوم الاحد الموافق2022/11/13، اجتماعها الدوري الاول لشهر نوفمبر برئاسة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ سالم عمر مسود وبحضور نائبه حسين القفعي.

حيث بدا الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية، مسود رحب فيها بالاخوة أعضاء الهيئة التنفيذية، شاكراً لهم التزامهم بموعد الحضور ،في هذه المرحلة الحساسة والصعبة التي يمر بها الجنوب.
واضاف قائلاً: يجب علينا التكاتف ورص الصفوف لتصدي لمليشيات الإخوان الإرهابية والحوثي التي تسعى الى غزو الجنوب مرةً أخرى من حيث شن هجماتها عبر كرش محافظة لحج ويافع وثره محافظة أبين.
ودعا رئيس المجلس الانتقالي لودر إلى تنفيذ ماتبقى من اتفاقية الرياض وإخراج القوات العسكريه من سيئون وحضرموت إلى مأرب ومواجهة العدو الحقيقي وهو جماعة الحوثي.
وكما حث على بذل المزيد، من الجهد للارتقاء بالعمل التظيمي، في المديرية والالتزام باللوائح التنظيمية، والتنسيق والعمل، المشترك مع المحافظة.

كما تطرق سالم عمر الى مناقشة بعض، القضايا التي تهم المديرية، وتمس حياة المواطنين في المديرية والتنسيق الفعلي، مع السلطة المحلية في المديرية.

بعد ذلك قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بعض الملاحظات الاعضاء.

واستعرض مديري الإدارتي الثقافيه والوعظ والإرشاد تقريرهم والمصادقة عليهم ، مع طرح بعض الملاحظات من الاعضاء

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تخدم المصلحة العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى