انتقالي المهرة ينظم دورة تدريبية لمديري الإدارات الجماهيرية في المديريات والمراكز التنظيمية

نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم السبت، دورة تدريبية لمديري الإدارات الجماهيرية بالمديريات والمراكز التنظيمية حول تطوير مهارات وأدوات العمل الجماهيري.

وشدد حسان مهدي بلحاف نائب رئيس انتقالي المهرة، على أهمية الاستفادة من الدورة التدريبية لتعزيز وتفعيل العمل الجماهيري وتعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي في كافة المجالات، متطرقا إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالعمل المشترك بين الإدارات الجماهيرية والإدارات الأخرى بهدف تحسين أداء العمل الجماهيري.

من جانبه، أوضح ناصر كريس مدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية انتقالي المهرة إلى أن هذه الدورة التي استهدفت ٣٠ متدرب ومتدربة من مديري الإدارات الجماهيرية بالمديريات والمراكز التنظيمية، تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعارف لتطوير العمل الجماهيري في المحافظة.

وقدم المدرب المهندس خليل عبودان في الجلسة التدريبية الأولى، عددًا من المفاهيم الأساسية والتدريبات العملية التي تركزت في كيفية تطوير المهارات الإدارية والأدوات والأساليب الحديثة المستخدمة في العمل الجماهيري والتي ستمثل آفاقًا جديدة لرفع كفاءة وقدرة الإدارات الجماهيرية في تنظيم العمل.

وتناول العميد محمود آدم عضو اللجنة الأمنية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي في الجلسة التدريبية الثانية، أهمية الحوار في العمل الجماهيري، مقدما شرحًا للقواعد العشرة للحوار، وتعريف المشاركين في الدورة بالكيان السياسي والمكون السياسي والفرق بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى