العميد الوالي يزور أحور ويلتقي قيادتا السلطة المحلية والانتقالي

زار العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني, اليوم الاربعاء مديرية أحور، وتفقد النقاط والمواقع الأمنية التابعة لقوات الحزام المنتشرة على الشريط الساحلي لمحافظة أبين حتى حدود محافظة شبوة.

وكان في استقبال العميد الوالي في مديرية أحور مدير عام المديرية، العقيد احمد مهدي أحمد، ورئيس القيادة المحلية المجلس الانتقالي الشيخ ناصر محمد أحمد، وقائد الحزام الامني قطاع الساحل، العقيد مهدي حنتوش، وقيادات عسكرية وامنية، وجمع من الشيوخ والشخصيات الاجتماعية.

وأكد العميد الوالي خلال اجتماع عُقِدَ في مقر المجلس الانتقالي باحور على أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني، لتعزيز العمل بينهما بهدف حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والخارجين عن القانون.

مشيداً بتعاون المسؤولين في المديرية، وأبناء القبائل مع قوات الحزام الامني في طرد عناصر الارهاب، وتثبيت الأمن ورفضهم وجود العناصر الضالة في مديريتهم، لافتاً إلى أن هذا الترابط دليل على وعي المجتمع بخطر الإرهاب الذي عانت منه احور وبقية مديريات ابين طيلة السنوات الماضية.

وحيا العميد الوالي التلاحم الجنوبي بين كافة الاجهزة الامنية بابين، مشيدا بالموقف البطولي لمدير امن ابين العميد ابو مشعل الكازمي الذي كان له دور كبير وفعال في المشاركة بمعركة سهام الشرق.

وتفقد العميد الوالي خلال زيارته الى احور المواقع والنقاط الأمنية التابعة لحزام الساحل، مشدداً على ضرورة الاحتراز والحذر،وبذل المزيداً من اليقضة لمواجهة عناصر الارهاب وقطع آخر انفاسهم التي يجروها، بعد تلقيهم صفعات على يد أبطال القوات المسلحة الجنوبية والحزام الأمني وأبناء باكازم الأبطال وكافة قبائل ابين الشرفاء.

بدورها رحبت قيادات وابنا أحور بزيارة الوالي والذي اعتبرها مهمة حيث وانها اتت لترفع من معنويات الجنود، وكذا الاستماع الى هموم ومشاكل المديرية، املين نقلها الى القيادة السياسية للنظر فيها وايجاد الحلول المناسبة لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى