انتقالي نصاب يلتقي بأعضاء مركز الحجر والشخصيات الإجتماعية بالمديرية 

 

استمرارا لتفقد سير العمل في المراكز، التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب الأستاذ عبد الله عوض علي عريق أعضاء مركز الحجر والشخصيات الاجتماعية.

وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس المركز سالم العبد وأعضاء المركز والشخصيات الإجتماعية بقيادة المجلس شاكرا لهم على نزولهم لمركز الحجر لتفقد العمل داخل المركز واهتمامهم بالحملة التوعوية للوقاية من مرض كورونا.

كما شكر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ عبدالله عوض علي عريق الحاضرين اللقاء ناقلا لهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني، وحثهم على ضرورة توحيد الصف الجنوبي لما يمر به الجنوب من مستجدات واحداث عسكرية تشهدها الساحة الجنوبية، ومشدداً على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي

كما حثهم على طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد داعياً الجميع الى العمل لمواجهة هذا الوباء والعمل بالإرشادات لحماية أنفسهم من المرض.

وتحدث مبارك صرواح نائب مدير إدارة الفكر والإرشاد عن المستجدات والاحداث التي تمر بها المحافظة وعلى ضرورة تكاتف الجميع للحفاظ على سلامة المنطقة كما تحدث عن مركز الحجر وعلى التهميش والإقصاء الذي عاناه طوال السنين الماضية.

وفي الاخير تم توزيع البرشورات والملصقات على الحاضرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى