إتمام إجراءات الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف للإدارة الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير

بناءً على توجيهات مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، جرى صباح اليوم، في إدارة أمن مديرية غيل باوزير، إتمام إجراءات الاستلام والتسليم بين المدير السلف العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي والمدير الخلف الرائد عهدي عبدالله النموري لإدارة أمن وشرطة مديرية غيل باوزير، بحضور اللجنة المكلفة بالاستلام والتسليم بأمن ساحل حضرموت.

وتحدث مساعد مدير عام الأمن بساحل حضرموت رئيس لجنة الأستلام والتسليم العقيد عبدالله الدقيل، عن الدور المحوري لإدارة أمن غيل باوزير التي ترتبط بالمديريات الشرقية والغربية، وأهميتها لدى قيادة الأمن، مشيداً بالجهود الكبيرة للعقيد هاني باشكيل على تحقيق الإنجازات الأمنية وتثبيت الأمن والاستقرار في المديرية.

وأكد العقيد الدقيل على التركيز بالمحاور الثلاثة لأداء العمل الأمني بالشكل المطلوب في القضايا الجنائية ومتابعتها ومراقبة الاختلالات الأمنية واشراك المواطنين وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية، لتحقيق الاستقرار الأمني بالمديرية.

وحث العقيد الدقيل إلى القيادة الجديدة بالتعاون والتنسيق وتبادل الخبرات مع زملائهم في السلك الأمني، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهامهم الوطنية والأمنية.

حضر الأستلام والتسليم أعضاء اللجنة العقيد سالم المرشدي والرائد محمد باحاج والملازم سعيد القرزي، كما حضر قيادة أمن المديرية النقيب ناصر الخلاقي نائب مدير أمن المديرية والنقيب سعيد بن كليب قائد مركز أمن شحير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى