المراة والطفل بانتقالي لحج والشؤون الاجتماعية يبحثان خدمة المرأة في المحافظة

بحث مدير ادارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الاخت اروى مقطري اليوم مع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاخ صائب عبدالعزيز ناشر تنسيق العمل نحو ما يخدم المرأة في المحافظة.

واكدت مدير ادارة المراة والطفل بانتقالي لحج اروى مقطري على اهمية التوزيع العادل للبرامج والمشاريع الممولة من المنظمات الداعمة والمانحة بين الجمعيات والمؤسسات النسوية في المحافظة.

موضحة ان تصدر جمعيات ومؤسسات معينة المشهد عن الاخريات في المحافظة يؤدي الى احباط ادارات الجمعيات والمؤسسات الاخرى وبالتالي ركودهن وتصنيفهن من ضمن غير الفاعلات وبالتالي يصلن الى مرحلة التفكك والشطب من سجلات المكتب.

من جانبه اكد مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل في المحافظة الاخ صائب عبدالعزيز ناشر على سعي المكتب الى ايجاد اليه تضمن مشاركة وتفعيل جميع الجمعيات والمؤسسات النسوية.

لافتا الى اعتزام قيادة الشئون الاجتماعية في اول خطوة لادارتها الجديدة الى عقد لقاء موسع مع مختلف الجمعيات والمؤسسات النسوية وغير النسوية للوقوف على مرحلة جديدة تضمن حضور الجميع في الحياة العملية.

مؤكدا على اهمية التعاون المشترك بين ادارة المراة والطفل بانتقالي المحافظة ومكتب الشئون حاضرا ومستقبلا نحو ما يحقق تطلعات مواطنات المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى