برعاية لملس.. عقد مؤتمر صحفي حول إعلان” البرنامج الوطني للشباب بالعاصمة عدن

عقد قطاع الشباب في ديوان محافظة للعاصمة عدن ، اليوم الإثنين ، مؤتمر صحفياً حول إعلان ” البرنامج الوطني للشباب بعدن ” ، برعاية و تمويل الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن .

وفي مستهل المؤتمر القى الأستاذ عبدالرؤوف زين السقاف وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب و رئيس اللجنه التحضيرية كلمة رحب فيها بكافة الحضور ، مؤكداً على أن العاصمة عدن على موعد مع الحدث الأكبر في تاريخ 20 أكتوبر هو موعد إطلاق البرنامج الوطني للشباب عدن .

وأشار السقاف إلى أن البرنامج يهدف لرفع قدرات الشباب مهنياً و تقنياً و تأهيلهم فر ريادة الأعمال ، وكذا خلق مساحة خاصة بالشباب لتعزيز حضورهم المجتمعي و تعزيز مشاركتهم في الأنشطة التنموية .

من جهته القى الأستاذ اوسان عبدالقادر عضو اللجنة التحضيرية كلمه قال فيها إن الهدف من البرنامج هو التمنية المستدامة حيث سيتم تدريب 500 متدرب و متدربة خلال هذا العام و بنفس العدد سيتم تدريبهم العام المقبل ، و سيرتكز البرنامج على تلمذه المتدربين بعدد من الجهات لاكتساب الخبرة الكافية التي تؤهلهم إلى العمل .

هذا وقدم الصحفيين و الإعلاميين مداخلات تم طرح عدد من التساؤلات حول البرنامج ، وتم الرد عليهم من قبل القائمين على البرنامج الذين أكدوا على أهمية الإعلام في دعم هذا المشروع وإبرازه بالشكل المطلوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى