مدير عام البريقة يدشن توزيع السلة الغذائية المقدمة من الرئيس الزُبيدي لأسر الشهداء

دشن مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، صباح اليوم ” الأربعاء ” توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء المقدمة من الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي – نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وخلال تدشين التوزيع بمعية العقيد جمال موسى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة، عبر ” الشوبجي ” عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلةّ بالرئيس الزُبيدي على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم للتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الصعبة التي يمر بها المواطن والوطن.

وقال مدير عام البريقة: أن ما يُقدم لأسر الشهداء الأبطال لا يساوي شيء أمام تضحياتهم بأرواحهم الطاهرة، مؤكدًا على اهتمام القيادة السياسة والسلطة المحلية وقيادة انتقالي البريقة بأهالي الشهداء في المديرية.

من جانبه أوضح أحمد عمر الحوشبي رئيس إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي البريقة، أن تدشين لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي لأعمال الإغاثة الإنسانية توزيع السلة الغذائية، يأتي بدعم من الرئيس الزُبيدي، وسيتم توزيع عدد ” 584 ” سلة لوكلاء الشهداء وسيستمر لمدة أسبوع.

حضر تدشين التوزيع بمقر المجلس الانتقالي بالبريقة، مستشار المدير أ. فهمي الذنبه، ومدير الإعلام والعلاقات العامة أ. بشير الغلابي، ومديرة الشؤون الاجتماعية والعمل أ. أمينة الهاشلي، ورئيس لجنة الإغاثة أ. جمال ناحي، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية ووكلاء الشهداء في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى