فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي عددا من مكونات ونخب حضرموت

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الدكتور صالح الحاج، اليوم الأحد، لقاءً موسعاً شارك فيه عدد من الشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية والمقادمة والوجهاء في مديريات المكلا، وأرياف المكلا، وبروم ميفع، وحجر ، بحضور  رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

 وعبر رئيس وأعضاء الفريق عن سعادتهم بزيارة حضرموت والاستماع إلى مقادمتها وعقلائها ونخبها السياسية والثقافية، ناقلين إلى المشاركين في اللقاء، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واهتمامه بنجاح الفريق والاستماع إلى أصوات أبناء حضرموت ومطالبهم.

 وثمن الفريق جهود أبناء حضرموت ومواقفهم ونضالاتهم منذ انطلاقة الحراك السلمي، داعيين الجميع إلى المزيد من التلاحم والتعاضد والتكاتف وتعزيز اللحمة الجنوبية..

  واستمع الفريق خلال اللقاء، إلى آراء ووجهات نظر المشاركين، الذين أكدوا على أهمية الحوار، بصفته قيمة وطنية حضارية لحل الخلافات والتباينات بالطرق السلمية، معربين عن دعمهم ومساندتهم للمجلس الانتقالي الجنوبي وجهوده ومساعيه في تحقيق تطلعات شعب الجنوب، في إقامة دولته الفيدرالية الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى