الفريق الإعلامي الجنوبي برئاسة الحو يتفقد أوضاع إذاعة سقطرى

قام الفريق الإعلامي الجنوبي برئاسة د. عبدالله الحو عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل – رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين اليوم السبت بزيارات ميدانية في العاصمة حديبو.
حيث زار مقر إذاعة سقطرى واطلع على أوضاع الاذاعة وتعرف على أسباب توقفها عن البث والاحتياجات المطلوب توفرها لإعادة ارسالها الإذاعي واستمرار رسالتها الاعلامية.
وشدد د. الحو على أن تقوم اذاعة سقطرى بدورها الإعلامي المأمول ، مؤكدا على إهمية اعادة بث الاذاعة في إطار إعادة بناء المؤسسات الإعلامية والصحفية الجنوبية لتقوم بدورها في ايصال رسالة إعلامية تعكس هموم وتطلعات أبناء محافظة ارخبيل سقطرى وتعمل على نقل الموروث الثقافي والشعبي والترويج السياحي لهذه الجزيرة الخلابة .
من جانب آخر زار الفريق الإعلامي مقر جامعة سقطرى بحديبو واطلع من رئيس الجامعة د.نديم العزيبي على سير العمل الأكاديمي في كليتي الحاسوب والمعلومات، و الاقتصاد والإدارة ، موضحا الدور الذي تقوم به الجامعة في تأهيل شباب محافظة ارخبيل سقطرى وتأهيلهم أكاديميا ليصبحوا من قادة المستقبل.
وأثنى د.الحو على ما تشهده الجامعة من نشاط اكاديمي يستهدف تأهيل أبناء وبنات سقطرى بما يخلق جيلا واعيا ومتعلما في هذه الجزيرة الواعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى