الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت تصدر بيانا هاماً

عدن24 / خاص “

أصدرت الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب بيانا هاما تلقى “غدن24” نسخة منه فيما يلي نصه :

كان لقاء حضرموت العام بمنطقة حرو يوم ٢٦ اكتوبر من العام الماضي محط افئدة وتطلعات وآمال الحضارم في الداخل والخارج ، فليس غريبا والحال هكذا ان تكون مخرجاته هى الملاذ الأخير لجمع كلمتهم بعد شتات وفشل التجارب والهبات السابقة!! وما اجماعهم على شخص الشيخ حسن بن سعيد الجابرى رئيس اللجنة التى انبثقت عن هذا اللقاء التاريخي حين وجدوا فيه النبل والشجاعة وصدق الموقف وجميل التعامل والترفع عن الصغائر ، لم يغريه ذهب المعز ولم يرهبه سيفه ! شخص قاد الجموع الحضرمية فى هبتها الثانية التى اجبرت الكل على الاعتراف بالمطالب ونبل الأهداف ، فنال ثقة جميع من تعامل معه .
والان وقد ظهرت اشعة الضوء من اخر نفق الازمات المتلاحقة والتى مرت على حضرموت وبان ليلها بالبلج وارهفت الأسماع لتلقى الصوت الحضرمى الموشى بثراء التاريخ ونبل الارومة ، نرى من يحاول وللاسف من بيننا ، شق الصف وتشتيت الكلمة ( لتتناثر وتتفرق ايدى سبأ !!) .
فاننا فى كتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب نعلن وبوضوح لا يشوبه غموض او مواربة، وقوفنا ومباركتنا للهبة الحضرمية التى بذلنا الغالى والنفيس من اجل انجاحها ، كما نقف الى جانب قيادتها الشجاعة وعلى رأسهم الشيخ المناضل حسن بن سعيد الجابرى وكافة الرجال بجانبه الذين بتكاتفهم ومساندتهم بلغت الهبة الثانية شأوها فى النجاح لم تبلغه ما سبقتها من محاولات .
وعليه فاننا نهيب بكل الحضارم فى الداخل والخارج ان يقفوا صفا متراصا مع قيادة الهبة الحضرمية وان يسندوا قيادتها المتمثلة بالشيخ حسن الجابرى بالمؤازرة والتأييد حتى تحقق حضرموت والحضارمة ما يصبون اليه وتتحقق اهداف هبتهم وتكلل بالنجاح والتوفيق ، صونا لمقدرات حضرموت وحفظا لكرامة اهلها .
عاشت حضرموت ابية عزيزة
وعاش اهلها كراما على ارضهم

صادر عن الهيئة التنفيذية لكتلة حلف وجامع حضرموت من اجل حضرموت والجنوب
المكلا في ٣ يناير سنة ٢٠٢٢ م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى