#أبين.. قائد الحزام الأمني لقطاع الساحل يتفقد جاهزية الأفراد بزنجبار

قام صباح اليوم العقيد ركن/ احمد علي سوبان قائد الحزام الأمني لقطاع الساحل الشرقي شقرة – الخبر – احور-بزيارة تفقدية لموقع قيادة عدد من الكتائب بمديرية زنجبار، يرافقه ركن القوئ البشرية المقدم سالم حيدرة المرقشي.

وخلال الزيارة التفقدية شدد العقيد سوبان بمستوى الانضباط لدى الافراد وثباتهم والجاهزية القتالية العالية التي يدعوهم للتمتع بها ككافة افراد القطاع بموقعهم المرابط بمديرية زنجبار، مشدداً عليهم الاستمرار برفع الروح المعنوية والانضباط والجاهزية القتالية للقطاع.

وثمن العقيد سوبان كل الجهود الجبارة التي تبذلها القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة العسكرية لمد تعزيز التعاون المشترك الذي استطاعو ان يجعلو من القطاع نموذجاً يحتذئ به في الثبات الاسطوري لتثبيت دعائم الأمن وخبر المراقشة خير شاهد.

حيث كان في استقبالهم قيادة المعسكر بمديرية زنجبار وركن عمليات الساحل مهدي يسلم سالم وقادة عدد من الكتائب الذين عبروا بتشديد في كلمتهم على بذل مزيداً من الانضباط العسكري والأمني والتحلي بالصبر في مثل هذه الظروف التى تمر بها البلاد والتعامل بالحكمة والصبر مع رفع الجاهزية والتوعية لدى الجميع.

التوجية المعنوي لقطاع الحزام الأمني بالساحل الشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى