انتقالي الغيضة يعقد اجتماعه العام الموسع للفصل الثاني للعام 2022

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم السبت، اجتماعها العام الموسع للفصل الثاني من العام 2022، تحت شعار “اصطفاف المجتمع المهري لتمكين ابناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم”.

وأكد حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، على أهمية انعقاد هذا الاجتماع بهذه المرحلة الحساسة والحاسمة، مشددا على ضرورة الثبات والتمسك بهدف الإرادة الشعبية الجنوبية المتمثلة في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

واستعراض الاجتماع التقرير العام التقييمي لأنشطة الهيئة التنفيذية خلال الفصل الثاني من العام الجاري 2022، وتمت المصادقة عليه من قبل الأعضاء مع الأخذ بالملاحظات الواردة حوله.

وناقش الاجتماع خطة القيادة المحلية في المديرية وما شملتها من أنشطة ومبادرات تخص عمل إدارات الهيئة التنفيذية للمجلس خلال الفصل الجاري من هذا العام.

وأقر الاجتماع رفع مستوى التصعيد الشعبي للمطالبة بإخراج قوات الإخوان من المحافظة وتمكين ابناءها من إدارة شؤونها، وتفعيل العمل التوعوي بين أوساط المجتمع لرفع مستوى الوعي حول القضية الجنوبية وأهدافها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى