رئيس انتقالي الضالع يناقش مع هيئة إتحاد عمال المحافظة التحضيرات لانعقاد مؤتمرهم العام

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم السبت، في مكتبه بمقر المجلس الانتقالي بالمحافظة، برئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي، عدد من المواضيع المدرجة في التقارير المنجزة وعملية وضع اللمسات الأخيرة لإشهار المؤتمر لنقابة عمال الجنوب فرع محافظة الضالع.

واستمع العميد عبدالله مهدي خلال الاجتماع إلى أبرز الصعوبات التي تواجه اللجنة التحضيرية في عملية إشهار المؤتمر بالمحافظة، وثمن الدور التي بذلته اللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب فرع الضالع منذ بداية تشكيل النقابات العمالية بالمحافظة والمديريات وحتى وضع اللسمات الأخيرة لإشهار فرع الاتحاد بالمحافظة.

وشدد العميد “مهدي” على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل إشهار المؤتمر النقابي الجنوبي فرع الضالع وذلك بما يليق بمكانة نقابة عمال الجنوب التي تحمل كيانا وطنيا للدفاع عن حقوق الجنوبيين من الظلم والتهميش الذي عانوه لعدة عقود من الزمن.

وجدد العميد “مهدي” في ختام كلمته دعم ومساندة المجلس الانتقالي الجنوبي لكل الجهود الذي يضطلع به إتحاد نقابة عمال الجنوب بالمحافظة من أجل إشهار مؤتمرهم العام.

من جانبه القى الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس انتقالي الضالع كلمة موجزه عبر من خلالها عن ارتياحه بإشهار المؤتمر بالمحافظة خلال الشهر القادم .. معتبرا ذلك نصرا عظيما للدفاع عن حقوق الجنوبيين ومستحقاتهم.

كما القى رئيس اللجنة التحضيرية بالمحافظة الأستاذ محمد علي القاضي كلمة تطرق فيها إلى الخطوات والترتيبات لإشهار فرع الاتحاد بالمحافظة .. وثمن من خلالها وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، على ما قدموه من جهود كبيرة في عملية إنجاح نقابات عمال الجنوب بالمحافظة والمديريات.

وخرج الإجتماع بجملة من القرارات أهمها النزول يوم الاثنين القادم لتشكيل نقابة لمكتب الصحة بالمحافظة، واستكمال الترتيبات الأخيرة لإشهار المؤتمر بالمحافظة، وتحديد موعد لإشهار المؤتمر المقرر بإذن الله تعالى بداية شهر أكتوبر
_ مهيب الجحافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى