انتصارات القوات الجنوبية تعانق سماء أبين.. سيطرة وانضمام

تتواصل الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية، في معركتها ضد الإرهاب، مُسجلة أعظم البطولات.

القوات المسلحة الجنوبية بقيادة العميد مختار النوبي قائد محور أبين، وصلت اليوم الأربعاء، إلى منطقة جحين الواقعة على مشارف مديرية لودر، وكان في استقبالهم هناك العميد سند الرهوة قائد اللواء 103.

جاء ذلك في إطار عملية سهام الشرق العسكرية التي أطلقتها القوات المسلحة الجنوبية لتطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية، والتي تم إطلاقها بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وانتشرت قوات من اللواء الثامن صاعقة بقيادة العميد الخضر حمصان، في سلسلة جبال العرقوب لتأمينها ومنع أي انتشار اي عناصر إرهابية في سلسلة جبال العرقوب.

على الصعيد العسكري، أعلن قائد اللواء 39 مدرع العميد عبدالله سعيد المداري انضمامه صباح اليوم الى صفوف القوات المسلحة الجنوبية تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

وقوات اللواء 39 مدرع تنتشر في منطقة قرن الكلاسي بمحافظة أبين.

وأكد العميد المداري أن قوات اللواء 39 مدرع على أتم الجاهزية والاستعداد لتنفيذ إي مهام توكل إليها من قبل الرئيس الزُبيدي.

وأشاد بعملية سهام الشرق لأجتثاث الإرهاب من محافظة أبين، حيث قام منتسبو اللواء 39 مدرع برفع علم الجنوب فوق بوابة اللواء.

تطورات الأوضاع العسكرية في محافظة أبين، تشير إلى توجه الجنوب نحو حسم المعركة في مواجهة الإرهاب، ليكون الجنوب قد حقق نتائج مهمة للغاية في غضون أيام قليلة.

فالجنوب استطاع في عملية خاطفة إنهاء تمرد إخواني مسلح في محافظة شبوة، ثم أطلق عملية موسعة لتحرير محافظة أبين من الإرهاب.

هذه الانتصارات تفتح شهية الجنوبيين لأن يتم التسريع بوتيرة التحركات العسكرية التي تدفع نحو الحسم العسكري كل محافظات الجنوب التي تُحاط بخطر الإرهاب الجاثم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى