تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .
واستعرض الشعيبي في كلمته التي افتتح بها الاجتماع اخر تطورات الأوضاع السياسية والخدمية في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة مؤكدا بأن الأوضاع تسير نحو الأفضل في ضل قيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
وأوضح الشعيبي بأن الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية من خلال عملية “سهام الشرق” لتطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية وتثبيت الأمن والاستقرار قد فاجأت العدو وحققت نجاحات بأكثر من اتجاه ، مشيرا بأن الجميع بات يتطلع لتواصل العملية العسكرية شق طريقها باتجاه تطهير وادي حضرموت ومحافظة المهرة .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام التقرير المقدم من مدير عام الموارد المالية بديوان محافظة لحج وليد السقاف ، حول مستوى تحصيل الإيرادات المالية والمحلية والمشتركة على مستوى مديريات المحافظة للفترة من (يناير – يونيو) .
واشاد الاجتماع بما تضمنه التقرير من معلومات مهمة حول مستوى تحصيل الإيرادات مؤكدا على ضرورة الوقوف أمام هذا التقرير ومعرفة اين تذهب الإيرادات في الوقت الذي تعاني فيه المحافظة الكثير من المشاكل في مختلف الجوانب الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين .

واستمعت الهيئة في اجتماعها إلى التقرير المقدم من رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الحوطة فارض البان والمتضمن نشاط وأداء القيادة المحلية ومدى استكمال وإنجاز قوام الهيئات والمراكز في المديرية .
وأشاد الاجتماع بمستوى نشاط وأداء تنفيذية انتقالي الحوطة مشددة على ضرورة مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي بما يواكب المرحلة الراهنة .
واستعرض الاجتماع تقارير عن نشاط وأداء الإدارتين التنظيمية والسياسية للفترة من ( يونيو – اغسطس ) بالإضافة إلى بعض القضايا والمواضيع التنظيمية واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى