بحضور الشقي.. منسقية كلية التربية زنجبار تنظم حفل تخرج لطلاب قسمي اللغة الإنجليزية والاحياء


نظمت منسقية كلية التربية بزنجبار في جامعة أبين ، اليوم الثلاثاء ، حفل تخرج لـ 88 طالبا وطالبة من قسمي اللغة الإنجليزية والاحياء، بحضور محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين .

وألقى ألشقي كلمة في مستهل الحفل أشاد فيها بدور الجامعة وتخرج عددا من الدفعات في كافة الكليات والتخصصات، والتي كان للمجلس الانتقالي الجنوبي الشرف بدعم ورعاية هذه الاحتفالات للكوادر الطلابية، إيمانا من قيادة المجلس بأهمية العلم والتعليم.

وعبر الشقي عن شكره للجهود التي تبذلها الهيئة التعليمية في جامعة أبين تجاه هذا الصرح العلمي بالمحافظة، وكذا رئاسة المنسقية التي لعبت دورا كبيرا في إعداد وتأهيل الطلاب والموظفين من خلال الدورات التدريبية التي تنظمها في شتى المجالات لتنمية مهاراتهم وقدراتهم العلمية والإدارية.

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية والوصلات الغنائية والرقصات الشعبية المعبرة التي جسدت الفرحة للطلاب، وتم عرض روبرتاج يوثق مسيرة الطلاب العلمية خلال 4 سنوات من فترة التعليم.

وفي ختام الحفل كرمت رئاسة المنسقية الطلاب والطالبات الخريجين من كلية التربية زنجبار بجامعة ابين لقسمي اللغة الإنجليزية والاحياء للعام 2021- 2022 م بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى