نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة بوادي حضرموت يزور مركز فاطمة بابطين الطبي لرعاية مرضى الكلى

زار نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشيخ /كرامة بن سالم بن الصقير بمعية عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة صباح اليوم الاحد الموافق: 28 /أغسطس/ 2022م مركز فاطمة صالح بابطين الطبي لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت.

حيث كان في استقبالهم مدير مركز فاطمة صالح بابطين الطبي الدكتور/مساعد سعيد عوض برويشد، والذي استهل اللقاء بالترحيب بنائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة والمرافقين له من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية، ومعربا عن سعادته بهذا اللقاء والزيارة.

وخلال الزيارة، اطلع نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة والوفد المرافق له، على الخدمات التي يقدمها مركز فاطمة بابطين الطبي لمرتاديه والأقسام المختلفة للمركز، والعلاجات المجانية التي تقدم لمرضى غسيل الكلى، والجهات المانحة التي ساهمت في استمرار عمل المركز وتذليل الصعوبات التي تواجه المركز.

وأوضح الدكتور/مساعد سعيد برويشد، خلال اللقاء إلى أن كافة المنح التي تقدم من فاعلي الخير تذهب في علاج وخدمة المرضى، وأن إدارة المركز في تواصل مستمر مع فاعلي الخير لدعم المركز، وموضحًا إلى أن المركز لا توجد لديه ميزانية تشغيلية من الجهات المعنية.

وبدوره شكر الشيخ/كرامة بن الصقير، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة خلال اللقاء على حسن الاستقبال ورحابة الصدر من قبل إدارة مركز فاطمة بابطين وكل المانحين وفاعلي الخير والقائمون على المركز، ومشيداً بإدارة المركز وبالخدمات الراقية التي تقدم للمرضى والعناية الفائقة لهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى