سقطرى: قائد اللواء الأول مشاة بحري يتفقد كتيبة المدفعية

تفقد قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد عبدالله احمد السقطري، صباح اليوم الجاهزية القتالية لكتيبة المدفعية في محافظة أرخبيل سقطرى.

والتقى العميد السقطري خلال الجولة التفقدية قائد كتيبة المدفعية العقيد هادي قاسم الشعيبي وكافة منتسبي الكتيبة من الضباط والصف الضباط والأفراد ناقلا اليهم تحيات الرئيس القائد عيدرس قاسم الزبيدي نائب رئيس المجلس الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ووزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري.

وخلال الزيارة اطلع قائد اللواء على جاهزية سلاح المدفعية وتفقد مساكن الافراد حيث استمع الى متطلباتهم والمشكلات التي تواجهم، واعداً بإيجاد الحلول ورفعها للقيادة السياسة والعسكرية العليا.

وشدد العميد السقطري على رفع اليقظة العالية والجاهزية القصوى والانضباط المنوط بمنتسبين المؤسسة العسكرية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، كما نوه إلى التحلي بالأخلاق العالية والحس الأمني وكيفية التعامل مع الكل بأعتبار المرحلة مرحلة التكاتف والتآزر للنأي بالمحافظة من أتون الصراعات والخلافات.

وأشاد العميد السقطري بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية ممثلة بالوية العمالقة ودفاع شبوه في إنها التمرد الاخواني على قرارات المجلس الرئاسي والسلطة المحلية، محيياً القوات المشاركة في العملية العسكرية سهام الشرق الهادفة لتحرير محافظة أبين من العناصر الإرهابية وتأمينها تأمين محكم بما يضمن تأمين الخط الدولي الرابط بين العاصنة عدن ومحافظات الجنوب الشرقية أمام المسافرين.

من جانبهم، رحب منتسبي كتيبة المدفعية بهذه الزيارة التي اعتبروها مشجعة ومحفزه وتبعث المسؤولية الكاملة والدقيقة للزيادة من معنويات المقاتلين المنتسبين لقيادة اللواء وتعزز من الانضباط العسكري بالكتيبة.

رافق قائد اللواء في زيارته كلاً من ركن استخبارات اللواء العقيد عبدالله سعيد وركن التوجيه المعنوي العقيد سعيد حديد ونائب قائد المعسكر العقيد احمد حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى