الداؤودي يؤكد حرص واهتمام السلطة المحلية بالمرافق الخدمية

عدن – محمد القادري:

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية واهتمامها بالمرافق الخدمية للنهوض وتحسين مستوى خدماتها المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك، خلال تدشينه اليوم “السبت”، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين أحمد، مشروع إعادة تأهيل وتاثيث مكتب بريد المنصورة، البالغ تكلفته “67” مليوناً و”892″ ألفاً و”329″ ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين، استمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من الجهة المنفذة للمشروع “مكتب مهارات الأصدقاء للمقاولات والتوريدات العامة”، إلى شرح عن طبيعة عمل المشروع، والذي يتضمن صيانة وإعادة ترميم المكتب بالكامل، وكذا توريد أثاث مكتبية وأجهزة حاسوب عددها “7”، وأيضاً توريد “7” أجهزة تكييف ذات قوة “4” طن في كافة أرجاء المكتب بما فيه صالة المواطنين، بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة داخل وخارج مبنى المكتب.

وخلال التدشين، أشار الداؤودي، إلى أن تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام يأتي ضمن إهتمامات قيادة المديرية في توفير كافة التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب التي تواجه عمل المكاتب الخدمية بما فيها مكاتب البريد وفقاً للإمكانيات المتاحة لكي تؤدي مهامها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب، خصوصاً في تسهيل صرف معاشات المتقاعدين ورواتب الموظفين.

من جانبه، أعرب مدير مكتب بريد المنصورة، ياسر حميد عثمان، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على إهتمامه الكبير لمكتب بريد المنصورة في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وتاثيث المكتب، مشيراً إلى أن إنجاز كافة أعمال هذا المشروع بما فيه تكييف صالة المواطنين، سيكون أول مكتب بريد على مستوى محافظة عدن والمحافظات الأخرى، يتم تزويد الصالة بالمكتب بأجهزة تكييف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى