انتقالي لودر يثمن الدور البطولي للقوات الجنوبية في إخماد التمرد العسكري للإخوان في شبوة

ثمن المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر الدور البطولي لقوات دفاع شبوه وأبطال الوية العمالقه الجنوبيه في إخماد التمرد العسكري للإخوان في محافظة شبوة.
جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري الأول صباح اليوم الأحد الموافق2022/8/14م اجتماعه الدوري الأول في شهر أغسطس وبحضور رئيس المجلس الأستاذ سالم عمر مسود.
ورحب رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم مسود بالأعضاء ،شاكراً لهم على التزامهم بموعد الحضور ،وموضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبيه ومنها التمرد العسكري من قبل القوات الموالية للإخوان في محافظة شبوه بهدف التخريب وزعزعة الأمن والاستقرار وترويع المواطنين وتحقيق الأهداف الانقلابيه على قرارات مجلس القياده الرئاسي والسلطه المحليه في محافظة شبوه.

وأعلن رئيس المجلس موقف القيادة المديريه مع المحافظ محافظة شبوه عوض الوزير في ترسيخ الأمن والاستقرار وحماية الثروات النفطية في المحافظة.
ودعا انتقالي لودر كافة الجنوبيين الذين مازال موقفهم ضد إرادة شعب الجنوب إلى الأخذ العبره ودروس فيما جراء في محافظة شبوه.
في نفس السياق أدان البيان الصادر من حزب الإصلاح والذي دعا فيه إلى التمرد على قرارات المجلس الرئاسي.

بعد ذلك استعرض رئيس المجلس تقرير نزوله ميداني الى بعض المرافق الحيوية في المديرية وكذلك زيارة القيادة الى جبهة امحلحل..ثم قراءة المحضر السابق من قبل مدير الادارة التنظيمية علي دهمس والمصادقة عليه، والاستماع إلى تقرير نشاط الادارة السياسيه والمصادقة عليه مع الأخذ بملاحظات الاعضاء.
وناقش الاجتماع بعض المتفرقات التي تخدم عمل المجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى