اجتماع بمطار سيئون الدولي يناقش خطة المطار للتشغيل الليلي

عقد صباح اليوم بمطار سيئون الدولي اجتماعا لمدراء إدارات المطار برئاسة الكابتن صالح سليم بن نهيد – رئيس الهيئة وبحضور مدير عام المطار الاستاذ علي سعيد باكثير.

ووقف الاجتماع أمام خطة إدارات المطار في عملية التشغيل الليلي ومتطلباتها الفنية والإدارية ومستوى التقدم في تنفيذ الملاحظات الواردة مباركا لجميع العاملين في المطار باعتماد التشغيل الليلي وإصدار النوتام الخاص بذلك .

وثمن رئيس الهيئة الجهود المبذولة في سبيل نيل هذا الاستحقاق شاكرا جميع العاملين بالمطار الذين رسموا صورة جميلة للمطار ولهيئة الطيران المدني في تقديم الخدمات الملاحية والجوية وخدمة المسافرين من كافة أنحاء الجمهورية إلى وجهات مختلفة خارج الوطن مؤكدا أن هذا الاستحقاق سيرفع من تصنيف المطار عالميا وسيفتح الابواب لاستقطاب شركات وخطوط نقل مختلفة وسيكون مشجعا لتسيير رحلات إضافية خلال 24 ساعة .

وفي الاجتماع قدم مدير عام المطار الاستاذ علي سعيد باكثير شرحا وافيا حول سير خطوات الإدارة العامة للمطار في إعداد وتنفيذ الدراسات التطويرية للمطار ونجاح استيفاء جميع متطلبات التشغيل الليلي والتي عملت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ووزارة النقل على تقديم مختلف التسهيلات و تذليل الصعوبات التي رافقت هذا العمل .

واستمع رئيس الهيئة من مدراء الإدارات بالمطار إلى شرح وافي حول الصعوبات التي تعترض سير العمل والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لإنجاح عملية التشغيل الليلي بجدارة وتنفيذ المشاريع وفق الأولوية رغم محدودية الموارد.

وأكد رئيس الهيئة على أهمية تظافر الجهود من كل العاملين بالمطار وكذا السلطات المحلية والقطاع الخاص في الاهتمام بالارتقاء بتقديم خدمات أفضل لمرتادي المطار كون المطار يخدم المنطقة والوطن عموما على كافة المستويات المختلفة ويقدم صورة حضارية مشرفة لمحافظة حضرموت .

هذا واطلع رئيس الهيئة على مستوى العمل الجاري في تنفيذ المشاريع بالمطار منها تشغيل البئر الارتوازي بالمطار للاعتماد على مصدر مياه للطوارئ وكذا الإنارة الداخلية لساحات المطار وغيرها.

حضر الاجتماع رؤساء الأقسام بالإدارة العامة لمطار سيئون الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى