مدير أمن العاصمة عدن يلتقي بوفد من منظمة الإنتربول الدولية

التقى مدير عام شرطة أمن عدن، اللواء مطهر علي ناجي، صباح اليوم في مكتبة بمديرية خور مكسر بعدن، وفدا تابعا لمنظمة الانتربول الدولي، بعضوية كلا نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر والاخ ابراهيم فرغلي والاخ سعد الجبورتي والاخ محمد مسعود برفقة الاخ مدير عام الانتربول الدولي العميد عبدالخالق الصلوي وقد شرف اللقاء كلا من وكيل وزارة الداخلية لشؤن المالية اللواء يحيى جابر والوكيل المساعد اللواء عبد الناصر صبيره.

ورحب مدير عام شرطة عدن اللواء مطهر علي ناجي، بالوفد الزائر وبالوكلاء والحاضريين جميعا، كلا باسمه وصفته، متمنيا لهم في الوقت نفسه التوفيق والنجاح في المهمة الموكلة اليهم، آملًا أن تكون بادرة تساعد في تحسين الوضع الامني والسيطرة على الجريمة المنظمة بمساعدة الاشقاء في الاقليم والاتحاد الاوروبي.

وخلال اللقاء الذي جاء وفقا لبرنامج الزيارات الذي يقوم به الوفد تنفيذا لمبادرة البحر الاحمر للأمن البحري الذي تبناه الاتحاد الاوروبي، تم مناقشة برنامج الزيارة واهدافها في اطار منطقة البحر الاحمر والذي يهدف في القيام بمكافحة الجريمة المنظمة والمخدرات والاتجار بالبشر.

وتم خلال اللقاء وضع الترتيبات من اجل تذليل عمل الوفد اثناء برامج الزيارة، وتهيئت الأماكن والمنشئات لهم إثناء قدومهم الى العاصمة عدن، وكذلك مناقشة البرامج التي تهتم بتحديد اولويات برامج العمل و المهام والجهات المنفذة.

ياتي هذا اللقاء وفقا لبرنامج الزيارات الذي يقوم به الوفد تنفيذا لمبادرة البحر الاحمر للامن البحري الذي تبناه الاتحاد الاوروبي. وحضر اللقاء كلا من: مدير مكتب مدير عام الامن العقيد محمد عبده، ومدير الانتربول عدن العقيد بسام عبدالرب، ومدير إدارة المعلومات عقيد وحيد عبدالوالي.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

الثلاثاء 26 يوليو 2022م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى