رئيس انتقالي أبين يطلع على سير نشاط مركز الطوارئ التوليدية والصحة الإنجابية بالمحافظة

نفذ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي اليوم الثلاثاء، نزولا ميدانيا لمركز الطوارئ التوليدية والصحة الانجابية
في عاصمة المحافظة زنجبار، للاطلاع على سير العمل والتعرف على أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل في مركز الأمومة والطفولة.

والتقى خلال الزيارة الميدانية التي رافقها فيها، مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة الاستاذة وجدان ماسك، ومدير إدارة الشهداء والجرحى العقيد محمد احمد السعدي، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ، بمديرة المركز الاستاذة سعيدة يحيى التي اوضحت أهمية عمل ودور المركز الذي يحوي في إطاره كادر طبي متخصص في التوليد وطب الاطفال والصيدلة والذين يقوموا بالعمل اليومي والمتواصل وبإمكانيات شحيحة.

مشيرة إلى أن مركز الصحة الانجابية بالمحافظة، هو المركز الوحيد المتخصص بالام والطفل ويستقبل الحالات من جميع مديريات المحافظة، ومديرية زنجبار خاصة والمناطق والقرى المجاورة.

واشاد رئيس انتقالي أبين الاستاذ محمد الشقي بما يقدمه المركز من خدمات صحية ورعاية للام والطفل على مستوى المحافظة ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الإدارة والطاقم الطبي على حرصهم واهتمامهم وتسخير جهودهم لرعاية المرضى، في ظل هذه الظروف الحالية والاوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

مؤكدا وقوف قيادة المجلس في المحافظة ومساندتها لجهود مركز الطوارئ التوليدية والصحة الانجابية ( الأمومة والطفولة) وتذليل الصعوبات امامها، لتعزيز دوره الإنساني في المحافظة.

داعيا الجميع الى تظافر الجهود للنهوض بالعمل الصحي وتقديم خدمة افضل للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى