تنفيذية انتقالي أبين تستعرض خطة الفصل الثالث والتقرير التنظيمي للمديريات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، البوم الاربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية، وبحضور الاستاذ خالد عمر العبد، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت، خلال الاجتماع خطة نشاطات الفصل الثالث للعام 2022 م، والتقرير التنظيمي للمديريات، مشيرا إلى العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل الهيئات التنفيذية بالمديريات،

وتطرقت الهيئة خلال اجتماعها إلى جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية، في منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي، بجامعة ابين، ونشاط المنسقية فيما يتطلب في إطار تعزيز العمل المؤسسي والجانب الإعلامي.

ووقفت الهيئة أمام العديد من المواضيع المتعلقة بالشأن الاقتصادي العام في المحافظة، والارتفاع الجنوني لأسعار المواد الغذائية والاستهلاكية، وارتفاع أسعار المشتقات النفطية، والتي انعكست سلبا على المواطنين من أبناء المحافظة في ظل عدم انتظام صرف المرتبات، مما فاقم من من معاناة المواطن، داعية مجلس القيادة الرئاسي إلى التحرك والإسراع في إيجاد حلول عاجلة تنهي هذه المعاناة، أثر تردي الأوضاع الخدمية والمعيشية.

كما أشادت الهيئة بالتقارب الجنوبي بين أبناء المحافظة، والجنوب بشكل عام، مشيرة إلى أهمية هذه البادرة التي تعزز دور أبناء الجنوب في استعادة دولتهم الجنوبية المستقلة.

وشددت الهيئة في ختام اجتماعها الدوري على أهمية تضافر الجهود والتنسيق المشترك، والتواصل مع كافة المديريات، لرفع مستوى الأداء التنظيمي فيما يعزز دور المجلس الانتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى