نائب رئيس انتقالي وادي وصحراء حضرموت يستقبل فريق نادي شباب القطن لكرة اليد

استقبل صباح اليوم الثلاثاء الموافق: 19/7/2022م نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، بمقر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، فريق نادي شباب القطن لكرة اليد.

و رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، الشيخ/كرامة بن سالم الكثيري، في مستهل اللقاء بكافة الحاضرون من نادي شباب القطن لكرة اليد، و معرباً عن سعادتة بهذة الزيارة التي قام بها فريق نادي شباب القطن لمقر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت.

من جانبة أعرب مدرب فريق نادي شباب القطن لكرة اليد المدرب /عامر باثابت، عن شكرة و تقديرة للقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزبيدي، على اهتمامهم بالمجال الرياضي و حرصهم على دعم فريق نادي شباب القطن لكرة اليد في كافة مشاركة النادي في البطولات المحلية و الخارجية، و معرباً عن أمتنانة لمدير دائرة الشباب و الرياضة بالامانه العامه الأستاذ/ مؤمن حسن السقاف و مدير ادارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/باسم جمعان دويل، على كآفة الجهود التي يبذولنها لتذليل الصعاب التي يواجهها فريق نادي شباب القطن لكرة اليد.

بدورة تمنى مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأستاذ/باسم جمعان دويل، التوفيق لفريق نادي شباب القطن لكرة اليد في كآفة الاستحقاقات القادمة، و معرباً عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة التي قام بها لاعبوا نادي شباب القطن.

و إشار دويل إلى أن إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة تسخر كآفة امكانياتها لخدمة الشباب و الطلاب و تدعم كآفة الانشطة الرياضية على متسوى وادي حضرموت و تهتم بإبراز الطاقات الشبابية بالوادي.

و استمع نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة و عدد من مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة من مدرب فريق نادي شباب القطن لكرة اليد المدرب/عامر باثابت، على أهم الإنجازات التي حققها نادي شباب القطن خلال الفترة الماضية و العراقيل و الصعوبات التي تواجهه اللاعبين و تمنعهم من الاستمرار في النادي، و مشيراً إلى مشاركة فريق نادي شباب القطن لكرة اليد في البطولة الاسيوية و التي أتت تلك المشاركة بعد حصول النادي على و صيف بطولة أعياد الثورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى