فريق من الدائرة الإعلامية يتفقد سير عمل إدارة إعلام انتقالي محافظة الضالع

تفقد فريق الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، سير عمل الإدارة الإعلامية في انتقالي محافظة الضالع، مطلعاً على طبيعة عملها وأبرز المستجدات فيها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها فريق الدائرة الإعلامية برئاسة الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية، استقبله فيها العميد عبد الله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة الضالع، الذي بدوره رحب بزيارة فريق الدائرة، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها والدور الذي تقوم به في مجالها الإعلامي. 

والقى الدكتور باسم منصور خلال لقائه بكادر الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع، بحضور الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس الهيئة التنفيذية، والدكتور سعيد بايونس عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، وترحم فيها على الفقيد عبد الكريم النعوي، مدير الإدارة الإعلامية في انتقالي المحافظة.

واستعرض من خلالها الأهداف السامية المراد تحقيقها في العمل الإعلامي المتمثلة بتطلعات الشعب الجنوبي، مبيناً حرص الدائرة واهتمامها لتطوير أداء الإدارات الإعلامية في محافظات الجنوب، وتقديم المعالجات التي تسهم في حل ما يعترض عمل الإدارات، وتذليل الصعوبات التي تواجه عملهم بعد الرفع بكافة الاحتياجات المطلوبة لتعزيز العمل وتطويره بما يواكب المرحلة الحالية.

وتحدث الأستاذ قائد درمان، مدير الإدارة الإعلامية في انتقالي محافظة الضالع، بكلمة شكر فيها الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس، على هذه الزيارة، والجهود المبذولة من قبلهم في الارتقاء بعمل الإدارات إلى الأفضل، مقدماً شرحاً أبرز فيه طبيعة سير عمل الإدارة، والاحتياجات المهمة للعمل الإعلامي فيها.

وتناول اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بالجانب الإعلامي وعمله بوسائله المختلفة على أرض الواقع، ضم أبرز الرؤى والأنشطة الإعلامية، واحتياج الكادر الإعلامي والمتطلبات المعززة للعمل الذي يخدم الأهداف الأساسية للجنوب وشعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى