العميد الركن “السعدي” يتفقد لواء بارشيد التابع للمنطقة العسكرية الثانية غرب المكلا

تفقد مساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية لشؤون القوى البشرية، العميد الركن أنور عبدالله السعدي، معسكر قيادة لواء بارشيد، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، على المدخل الغربي لمدينة المكلا، عاصمة حضرموت.  
حيث التقى العميد الركن “السعدي” بقيادة اللواء، منتسبيه من ضباط وصف وجنود، وفي مقدمتهم رئيس أركان اللواء العميد محمود مقبل محمد.
 
  كما نقل لهم تهاني وتبريكات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لهم مزيداً من النجاحات والتقدم والتميز في الأداء للواجبات والمهمات المناطة بهم.  
 
وثمن مساعد قائد المنطقة الدور البارز للواء بارشيد، والمهام الكبيرة التي تقع على عاتق منتسبيه، ودوره في مكافحة الإرهاب وتأمين المناطق الغربية من ساحل حضرموت، مؤكداً على جاهزية اللواء القتالية، ويقظة منتسبيه الدائمة، واستعدادهم لمواجهة كل ما قد يكر صفو حضرموت.  
 
من جانبه رحب العميد محمود مقبل بالزيارة التفقدية لمساعد قائد المنطقة العسكرية الثانية، وبالاهتمام الذي توليه القيادة بالألوية والوحدات التابعة للمنطقة العسكرية، ومتابعتهم الدائمة لهم.   مؤكداً كفاءة لواء بارشيد واستعداده لأية مهام وواجبات وطنية قد يكلفوا بها، وفي أي وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى