شبوة.. قوات العمالقة تصدر قرار بمنع إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات

استقبل أهالي مديرية بيحان قرار منع اطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والأعراس الذي اصدره العميد نزار الوجيه قائد اللواء الرابع عمالقة قائد محور بيحان بترحيب وارتياح كبير.
وعقب اصدار العميد نزار الوجيه قرار منع اطلاق الأعيرة النارية وجه قوات من اللواء الرابع عمالقة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والشخصيات الإجتماعية في المديرية بتطبيق القرار ومحاسبة المخالفين.

واستبدل أهالي مديرية بيحان اطلاق الألعاب النارية بدل من الرصاص والأعيرة النارية في مناسباتهم الفرائحية بعد أن كانت تعاني المدينة من مخاطر ظاهرة أطلاق الأعيرة النارية والتي راح ضحيتها الكثير من المواطنين.

وتقدم مشائخ وشخصيات اجتماعية ومواطنين من أبناء مديرية بيحان بالشكر لألوية العمالقة بشكل عام ولقائد محور بيحان العميد نزار الوجيه بشكل خاص على هذا القرار الذي يحقن دماء الأبرياء الذين كانوا يسقطون برصاص ظاهرة تحول الأفراح والمناسبات إلى مآسي وأحزان.
من جانبه قال محمد احمد الفاطمي مدير مديرية بيحان أن أيام عيد الاضحى المبارك تمت على أفضل طريقة بعدم اطلاق الأعيرة النارية، مؤكداً أنه تم التنسيق مع قوات العمالقة وقوات دفاع شبوة والجهات الأمنية بمنع اطلاق الاعيرة النارية العشوائية في المديرية، مضيفاً، أن خطة منع اطلاق الأعيرة النارية نفذت بطريقة مناسبة ولم يكن يتصورها احد أن تحقق هذا النجاح.

وأكد أن هناك تنسيق مستمر في الجانب الأمني بين السلطة المحلية وقوات العمالقة ودفاع شبوة والجهات الأمنية وهناك غرفة عمليات مشتركة لمتابعة كل جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى