باخبيره يطلع على سير أعمال تركيب الشبكة الكهربائية الجديدة بحقل مياه بئر أحمد

اطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس محمد باخبيره، على سير أعمال مشروع تركيب الشبكة الكهربائية الجديدة في حقل مياه بئر أحمد، بتكلفة 286 ألف دولار، بتمويل من السلطة المحلية في محافظة عدن.

واستمع باخبيره من مدير عام الحقول كامل الحمامي والمعنيين، إلى شرح حول سير أعمال مشروع الشبكة الكهربائية الجديدة البالغ طولها 12 كيلو متر، ومستوى الإنجاز والصعوبات التي تواجه سير تنفيذ المشروع.

وأكد المهندس محمد باخبيره، أهمية المشروع في تعزيز إمدادات خدمة المياه في عدن، فور الانتهاء من تركيب الشبكة الجديدة بدلا عن الشبكة القديمة المتهالكة التي تتسبب بتوقف الضخ من آبار المياه في حقل بئر أحمد، وقلة التموين في المياه.

ونوه إلى أهمية تفهم المشتركين لحدوث بعض الأعطال الفنية الخارجة عن إرادة مؤسسة المياه وأبرزها عدم استقرار خدمة الكهرباء والاضطرار للاستعانة بالطاقة البديلة، وهو ما يؤدي أحيانا إلى تعذر وصول المياه للمواطنين .. مثمنا جهود محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، في دعم مؤسسة المياه والمساهمة بتعزيز القدرة الإنتاجية في حقول المياه وإيصال إمدادات المياه للمواطنين.

ودعا باخبيرة، السلطتين المحلية والأمنية إلى التدخل العاجل وإيقاف عبث الباسطين في حقول المياه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاخراجهم لضمان سلامة العمل في الحقول وامدادات خدمة المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى