الإدارة الجماهيرية بانتقالي ابين تنظم دورة تدريبية لمدراء الإدارات في كيفية التخطيط وصياغة التقارير

نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار، دورة تدريبية لمدراء الإدارات الجماهيرية في مديريات المحافظة، في كيفية التخطيط وصياغة التقارير، بحضور مدير الإدارة الثقافية بانتقالي ابين الدكتور متعب العلهي، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ.

وفي مستهل الدورة التدريبية التي نظمت برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، رحب مدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش بمدراء الإدارات في مديريات المحافظة، مثمناً لهم كافة جهودهم في العمل الجماهيري.

وشدد الهارش على أهمية الاستفادة من الدورة التدريبية لتعزيز وتفعيل العمل المؤسسي والتنظيمي من خلال اكتساب المهارات الإدارية .

من جانبه أشار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار الاستاذ معمر شيخ إلى أن العمل الإداري المتميز يقوم على أساس التخطيط الفاعل وفق آلية عمل مؤسسي لتجنب التخبط والعشوائية .

وقدم مدرب الدورة الاستاذ سالم صالح المخيري عددا من المفاهيم الأساسية التي تركزت في كيفية التخطيط، وصياغة التقارير للانطلاق نحو العمل المنظم وفق أسس علمية حديثة، والتي سمتثل آفاقا جديده لرفع كفاءة وقدرة الإدارة الجماهيرية في تنظيم العمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى