مدير عام حالمين يطلع على استكمال مشروع حفر بئر المسمع

قام مدير عام مديرية حالمين بمحافظة لحج المناضل عبدالفتاح حيدرة وبمعية رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية العميد ناجي الكربي،وعضو الجمعية الوطنية المناضل محمود عبدالله الجعشاني بزيارة ميدانية صباح اليوم السبت 18يونيو2022م إلى موقع حفر بئر المسمع في منطقة عروان.

وقد كان في استقبالهم رئيس مشروع مياه حبيل الريدة والقرى المجاورة لها الاستاذ فهمي علي عبيد الحشري،ورئيس الرقابة الاستاذ محمود عبدالله ناصر الدباني،والمسؤل المالي الاستاذ منير عبدالله ناشر ،ومسؤل التشغيل علي القطيبي،ومحمد علي مساعد عضو الرقابة،ومدير مدرسة بوران الاستاذ عبدالفتاح الحشري،وعضو الهيئة الادارية عبدالكريم مساعد.

وفي الزيارة أطلع المدير العام “حيدرة”والمرافقين معه على مشروع إستكمال بئر المسمع مشيداً بجهود الهيئة الإدارية لجمعية مشروع مياه حبيل الريدة على قيامهم بمسؤلياتهم تجاه خدمة سكان المديرية بالمياه.

ويأتي هذا المشروع بدعم من السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير المناضل عبدالفتاح حيدرة وجمعية المياه في ظل مع تعانيه المديرية من جفاف،وان حفر هذه البئر التي اظهرت جودة عالية بنوعية المياه ستعزز من انتاجية المياه وخصوصاً بعد نضوبها في البئر رقم 2 والتي تغذي منطقة المحطة ورأس حبيل الريدة الغربي حتى الصلأة وكذلك منطقة بوران والسمح وتموين المستفيدين في تلك المناطق منها.

بدورهم أعضاء الهيئة الادارية والرقابية بمشروع مياه حبيل الريدة قدموا شكرهم لمدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة لوقوفه الدائم مع كافة المشاريع التي تصب بخيرها في سبيل المصلحة العامة بما فيها المياه.

هذا وتبذل الهيئة الادارية لجمعية مشروع مياه حبيل الريدة والقرى المجاورة لها جهود كبيرة في سبيل تحسين وصول خدمات المياه لكافة الأسر في عاصمة المديرية والمناطق المستفيدة من المشروع رغم العراقيل والصعوبات التي واجهت والمشروع والادارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى