اتفاق البدو أول الواصلين لدوري أشبال الجنوب الخماسي بالمكلا

تأهل فريق إتفاق البدو عصر اليوم الجمعة إلى البطولة الخماسية لدوري أشبال الجنوب على مستوى المكلا لفئة مواليد ٢٠٠٨ بعد فوزه بلقب البطولة لمجلس الفرق الشعبية بمنطقة روكب شرق المكلا.

و في المباراة النهائية التي حضرها المقدم مهدي المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمكلا و الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت تغلب فريق إتفاق البدو على نظيره فريق اتحاد روكب بالقرعة بعد التعادل السلبي في المباراة والتعادل بضربات الترجيح بأربع ضربات لأربع .

البطولة التي يرعاها الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ويشرف عليها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت و تنظمها إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت في خمسة مجالس للفرق الشعبية بمدينة المكلا.

وعبر الطمبشي عن سعادته بنجاح البطولة في منطقة روكب مشيدا بجهود لجنة البطولة التي حرصت على خلق صورة طيبة عن الرياضة الحضرمية.

وبارك الطمبشي تأهل بطل روكب إلى الدوري الخماسي على مستوى مديرية المكلا كأول الواصلين إلى حين معرفة أبطال مجالس الشرج وفوة والمكلا والديس.

ويلعب أبطال المجالس الخمسة في بطولة من خمس فرق ، يذكر أنه يشارك ١٦٦ فريق في البطولة على مستوى المديرية .

حضر المباراة النهائية عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا رشيد بامحفوظ ولجنة البطولة نزار مخير ومحمد مقطوف وعبده بانومان رئيس مجلس الفرق الشعبية الصغيرة بروكب وبويش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى