انتقالي المسيمير يناقش ترتيبات إطلاق برنامج توعوي بمخاطر المخدرات

عقدت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعاً موسعا ضم اعضاء اللجان المحلية لإدارات الشباب والطلاب بمراكز المديرية.

ووقف الاجتماع، الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المديرية الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي،والقائد رافت شكري، ونائب مدير الإدارة بالمديرية،  أمام العديد من الظواهر السلبية المضرة بالمجتمع ومنها ظاهرة تفشي المخدرات بين اوساط الشباب واضرارها على الفرد والمجتمع .

وناقش الاجتماع، خطة عمل إدارة الشباب ومراكزها بالمديرية تتضمن برامج وانشطة توعوية حول مخاطر المخدرات واضرارها على الشباب من خلال تشكيل فريق توعوي يقوم بالنزول الميداني لتوعية الشباب  ويستهدف اماكن تجمعاتهم في الاحياء والنوادي الرياضية والمدارس وفق اقرار الاتجاهات العامة للفريق على ضوء الاتجاهات العامة المقرة .

واكد الاجتماع على ضرورة تضافر جهود الجميع امام تلك الظواهر السلبية، واضطلاع مكتب الاوقاف والارشاد  بالمديرية بدورة في إلزام خطباء المساجد القيام بواجبهم في توعية الشباب حول مخاطر المخدرات وانتشارها بين اوساط الشباب وانعكاساتها السلبية على الفرد والمجتمع .

واقر الاجتماع، تنفيذ برنامج عمل ميداني لتوعوية الشباب بمخاطر المخدرات والعمل على محاربتها كآفة خطيرة تستهدف الفرد والمجتمع، وتشكيل فريق عمل توعوي ميداني برئاسة الاستاذ عبدالعليم حسن محسن .

وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع، بالعديد من النقاط الهامة والتوصيات المهمة المتعلقة ببرنامج العمل الميداني لتوعية الشباب بمخاطر المخدرات، والظواهر السلبية المخلة بالأمن وتضر بالمجتمع و دعم الفعاليات الرياضية بمختلف انواعها وتجنيب الشباب مخاطر المخدرات والظواهر السلبية التي تضر بالفرد والمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى