فريق من دائرة الدراسات والبحوث يزور مركز البحوث والتطوير التربوي وقسم علم الاجتماع بكلية الآداب

زار فريق من دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة رئيس الدائرة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر اليوم الإثنين، مركز البحوث والتطوير التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم في العاصمة عدن.

واطّلع الفريق خلال الزيارة من القائم بأعمال رئيس المركز الدكتور محمد عوض سالم، على المهام التي يضطلع بها المركز والصعوبات التي تواجه سير عمله.

وناقش الفريق أثناء زيارتهم سُبل العمل على اجراء دراسات وتصورات لتصويب المناهج التعليمية وتطويرها وتنقيحها من الاختلالات التي رافقتها خلال المرحلة الماضية.

وفي سياق متصل، قام فريق دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة بزيارة كلية الآداب بجامعة عدن قسم علم الاجتماع، حيث استمع الفريق من الدكتور محمد والي جرادي، رئيس القسم، حيث إلى شرح عن سير العملية التعليمية بقسم علم الاجتماع في الكلية والصعوبات والتحديات التي ترافقها في الجامعة بشكل عام.

وأكد رئيس دائرة الدراسات والبحوث دعم المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لتطوير ودعم التعليم الجامعي والارتقاء به وعودة الدور الريادي والسمعة التي كانت تتمتع بها جامعة عدن على الصعيد المحلي والاقليمي، وكذا العمل والتنسيق على إعداد الدراسات والبحوث التي تتعلق بالشأن المجتمعي والقضاء على الظواهر الاجتماعية السيئة التي يعاني منها المجتمع.

وأكد الجميع على مواصلة تعزيز اللقاءات المشتركة بما يسهم في تطوير وتعزيز العمل الجامعي ويرتقي به نحو الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى