قيادتي انتقالي الحوطة وتبن تدعوان للمشاركة بفعالية ذكرى فك الارتباط

دعت القيادتين المحليتين للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريتي الحوطة وتين بمحافظة لحج أبناء المديريتين إلى الحضور والمشاركة وبفاعلية لإنجاح الفعالية الكبرى التي سوف تقام غدا السبت بمدينة الحوطة بمناسبة الذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط .

وأهابت قيادتي انتقالي الحوطة وتبن بجماهير المديريتين للتفاعل مع الدعوة التي أطلقتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج لتأكيد موقف أبناء لحج الرافض لما تسمى بالوحدة اليمنية والتمسك بمشروع الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج قد وجهت الدعوة إلى كافة ابناء المحافظة بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم السياسية والقبلية للحضور والمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي سوف تنظمها قيادة انتقالي لحج بمدينة الحوطة يوم السبت 21 مايو الجاري بمناسبة الذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية .

وأكدت قيادة انتقالي لحج على أهمية وضرورة الحشد الجماهيري لإنجاح هذه الفعالية التي تأتي في ظل النجاحات والانتصارات التي حققها الجنوب على كافة الأصعدة والمجالات في حين تحاول بعض القوى السياسية استفزاز الجنوبيين بإقامة احتفالات بذكرى ما تسمى “الوحدة اليمنية” التي أطلق نظام صنعاء اليمني عليها رصاصة الرحمة حين أعلن الحرب على الجنوب عام 94م .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى