انتقالي مودية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بالمديرية

قام اليوم القائم بإعمال المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية م/ ابين، الاخ محمد احمد هيثم بمعية الاخ حيدرة طيبق رئيس ادارة الشاب والرياضة والاخوة خالد الحامد وعبدالله مشبح عضوي الهيئة التنفيذية، بزيارة تفقدية الى مجمع الشيخ ابو حاتم التربوي الثانوي لتفقد سير عمل الامتحانات الوزارية للشهادة الثانوية للعام الدارسي 2021-2022م هناك في مجمع ابو حاتم الثانوي.

وقد قام الفريق الممثل للقيادة المحلية برئاسة القائم با اعمال المجلس بزيارة الطلاب الذين يجلسون لاداء الامتحانات واستماع لشرح مفصل عن أبرز المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلاب والمراقبين من قبل مشرفي المركز الامتحاني الاستاذ منير سالم والاستاذ مختار مهلب الذي نقلوا لهم صورة شاملة حول سير العمليه الامتحانية.

كما حث الاستاذ محمد هيثم الطلاب على ضرورة الاعتماد على النفس والمثابرة والاجتهاد في الامتحانات، والابتعاد عن الغش والذي يمثل إحدى الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع الجنوبي، لافتاً إلى أهمية التحصيل العلمي بين الطلاب ، والذي يمثل الركيزة الأساسية في تنمية البلدان وتطورها ونقدمها مجتمعيا.

وفي ختام الزيارة تقدم المشرف العام للمركز الامتحاني في مجمع ابو حاتم الثانوي بالشكر الجزيل لقيادة المجلس الانتقالي على هذه الزيارة الكريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى