التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد ليفانتي

يستضيف ريال مدريد نظيره ليفانتي، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وحسم ريال مدريد لقب الليجا، حيث يعتلي الصدارة برصيد 81 نقطة، بينما يقبع ليفانتي في المركز الأخير برصيد 29 نقطة.

وتُعد المباراة بمثابة تحضير لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، بينما تمثل لقاء حياة أو موت لليفانتي الساعي للخروج من دائرة الهبوط.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فمن المتوقع أن يواصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الاعتماد على بعض البدلاء.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لريال مدريد كالتالي:

لونين، لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، ميندي، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو، وماريانو دياز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أنشيلوتي سيسعى لمنح بعض الدقائق للاعبين الأساسيين مثل كروس ومودريتش وبنزيما، للحفاظ على حساسية المباريات قبل نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول.

ولن يخاطر أنشيلوتي أنشيلوتي باللاعبين الذين مازالوا في مرحلة التعافي من إصاباتهم مثل كارفاخال، ألابا، مارسيلو، إيسكو، أسينسيو، بيل، هازارد، وسيبايوس، حيث يريد المدرب أن يكونوا جاهزين لمواجهة ليفربول.

وسيعتمد أنشيلوتي على لونين في حراسة المرمى، كمكافأة له على الأداء الجيد ضد أتلتيكو مدريد في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالجولة الماضية، ومن المتوقع أن يحصل الثنائي الشباب جيلا وبيتر على بعض الدقائق، وأيضًا ماريانو دياز الذي تعافى من الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى