راشد يوجه بتشديد واستمرار المتابعة على نظافة الحدائق والمتنفسات بالعاصمة عدن

عدن/ عبدالسلام هائل

وجه مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن المهندس / قائد راشد أنعم بتفعيل أعمال المتابعة لنظافه الحدائق والكورنيشات وسواحل ومتنفسات العاصمة عدن على مدار أيام السنة وليس في المناسبات فقط . وذلك لضمان استمرار وديمومة جمال المناظر العامة والحفاظ على محتوياتها من الألعاب ووسائل التسلية والترفيه وأماكن الجلوس وقضاء وقت الفسح والاستمتاع في ايام الاجازات الاسبوعية والعيدية ،بمافي ذلك الاهتمام بالحفاظ على المساحات الخضراء وترتيب وتشذيب  الأشجار والأهتمام بأشجار الزينة من الزهور المختلفة، وايضا للحفاظ على ما أنجزه الصندوق خلال الشهرين الماضيين في مجال إعادة تأهيل وتهيئة الحدائق والكورنيشات .

جاء ذلك خلال نزوله الميداني اليوم وتفقده سير اعمال النظافة  في المديريات والحدائق  والكورنيشات و المتنفسات العامة وفي الجولات والجزر الوسطية في الشوارع الرئيسية .نظرا لما تعطي من منظر طبيعي وجمالي لمدينة عدن .

وحث  المهندس راشد بهذا الصدد على تفعيل برنامج الجمع المباشر في كل المديريات، تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ عدن رئيس مجلس إدارة الصندوق الاستاذ / أحمد حامد لملس.

داعيا كافة أبناء وسكان العاصمة عدن إلى التجاوب والتعاون مع عمال النظافة من خلال الالتزام اليومي بإخراج مخلفاتهم من القمامة في الأوقات المحددة لمرور سيارات الجمع المباشر للقمامة،وذلك لما فيه المصلحة العامة  في إبراز الوجه الجمالي والطبيعي للمدينة التي ندعي جميعا حبنا لها، والحفاظ على صحة وسلامة البيئة في العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى