إدارة المرأة والطفل بانتقالي وادي حضرموت تدشن توزيع لحوم أضاحي العيد للأسر الأشد احتياجا بمدينة سيئون

دشنت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الأستاذة فاطمة محفوظ يسر وبمعية الأستاذة زهره عبد فرج عضوة لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنيه للمجلس الانتقالي الجنوبي مساء اليوم الأحد 1 / مايو / 2022م مشروع توزيع لحوم أضاحي العيد والذي يستهدف عدد من الأسر الأشد احتياجا بمدينة سيئون .

وخلال التدشين هنئت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة الأستاذة فاطمه يسر الأسر المستهدفة لمشروع توزيع اللحوم بحلول عيد الفطر المبارك متنيه لهم دوام الصحه والعافيه وان ينعاد عليهم وعلى شعب الجنوب بتحقيق النصر واستعادة الدوله الجنوبية .

واضافت يسر : الى أن مشروع توزيع اللحوم يأتي ضمن الأنشطة التي تنفذها ادارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة موضحاً بأن عملية التوزيع تتم وفق الحالات الأكثر احتياجا لمساعدتهم ورسم الفرحه والبهجة عليهم خلال أيام العيد الفطر المبارك وسط تفاقم معانتهم وضروفهم الصعبة .

ومن جانبها أشارت الاستاذة زهره عبد عضوة لجنة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية إلى أن المشروع يهدف إلى أعانة المحتاجين في توفير لحوم العيد التي أصبحت هما يؤرق كثير من الأسر التي لاتستطيع شراء لحم العيد متأملة أن يدخل هذه المشروع البسيط المساعدة على الأسر المعوزة والتي ربما تكون محرومة من أضاحي العيد .

وعبرة الأسر المستفيدة عن سعادتهم وتقديرهم لادارة المرأة والطفل بالهيئة المساعدة لانتقالي وادي حضرموت على هذه المشروع الخيري الذي لامس احتياجهم بيوم عيد الفطر المبارك في ضل الأوضاع الاقتصادية الصعبه التي حالت دون ضروريات حياتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى