وكيل عدن “محمد سعيد سالم”: دوري المرحلة الانتقالية والعين على كأس الجنوب !

عدن24| خاص

بحسب تعليق لوكيل العاصمة عدن محمد سعيد سالم، بعد قسم (اليمين الدستورية), ووسط تفاعلات الأحداث الجارية،أثبت الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس المجلس الرئاسي ،أنه( هداف متميز) في المقاومة ، والسياسة، وهو صاحب ( الهدف الأجمل) حتى الآن ،في (دوري المرحلة الانتقالية) الذي تم اعتماده: محلياً ،إقليميا،عربيا،ودوليا،لإنهاء الحرب، وتحقيق السلام في البلاد.

وقال الوكيل سالم( وهو المعلق الأشهر في الجنوب): إن (ملاعب ) السياسة مثل ( الملاعب الأخرى) في الرياضة، وغيرها، لديها: طرق لعب، وخطط، وتكتيكات،وعقول، ولاعبون، يعملون من أجل( تسجيل الأهداف، وتحقيق الانتصارات)!

واضاف الوكيل سالم: إن ( الهدف الجميل) الذي سجله عيدروس الزبيدي،عند القسم، لم يخرج عن قواعد (الدوري الانتقالي), الذي يحكمه ( قانون تحكيم) اسمه( التوافق) ، وكان عبارة عن تذكير ( بهوية اللاعبين) في مسيرة المحاورة والمواجهة مع ( لاعب متمرد) لا يلتزم بأي قوانين للتنافس الشريف، والصراع على الأرض إسمه ( أنصار الله الحوثي)!!

وأشار الوكيل سالم إلى: أن ( منتخب المجلس الرئاسي سلطة شرعية جديدة( توافقية) ، أعضاؤها يمثلون ( أندية مختلفة) من ( لاعبي وجماهير) الحرب الجارية، من أرض الجنوب والشمال، ووجودهم ضمن (فريق مشترك) ،ضرورة توافقية،لاستكمال ( مباريات الدوري الانتقالي), وعلى كل (لاعب مشارك في (الدوري) ،أن يدرك الواجب الذي عليه، والمهمة التي عليه إنجازها، وستراقب الجماهير التي يمثلها الأداء ( والأهداف) التي يسجلها في (مسيرة الدوري) ضد ( الخصم المشترك)!!

وأكد الوكيل سالم: أن القائد عيدروس، ومعه شركاؤه من ( نجوم الجنوب الملتزمين بالزي الجنوبي) في المجلس الرئاسي، أو في حكومة التوافق) سيلتزمون بواجبهم الأخلاقي، في ( المنتخب المشترك) ، برعاية الأشقاء في التحالف بقيادة السعودية، ونظر المجتمع الدولي. والأكيد- كما قال سالم- أنهم لن يقبلوا بأهداف من ( التسلل) او من( طرق اللعب غير المشروع، وغير النظيف!!)

ودعا سالم الجنوبيين إلى التفاؤل والصبر،(فالهداف عيدروس، ونجوم الجنوب، في كل مكان، مع دوري المرحلة الانتقالية, و لكن أعينهم على الفوز بكأس الجنوب).

وختم سالم بنصيحة ( الجالسين على مقاعد المتفرجين) من الفوضويين، والغوغائية، احترام (النتائج), التي تحددها (البطولات) على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى