إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي ابين تؤكد تسليم السلال الغذائية لأسر الشهداء بمديرية أحور

عدن 24 / خاص :

أكد مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي ابين العقيد محمد احمد السعدي تسليم كافة مندوبي مديريات المحافظة للسلال الغذائية المقدمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والمخصصة لأسر الشهداء في عموم محافظات الجنوب .

وأوضح العقيد السعدي أن الإدارة قامت بتسليم مندوب مديرية أحور علي احمد حسين لحدب كافة الكمية المخصصة لأسر الشهداء من السلال الغذائية والمقدرة 216 حالة ، والتي سلمت لقيادة انتقالي مديرية أحور .

واضاف السعدي أن قيادة أحور أكدت استلام كافة السلال الغذائية والتي وزعت على أسر الشهداء في مديرية أحور .

نافيا مزاعم المدعو قفاز محمد المسعدي وماتطرق له في منشوره الذي استهدف قيادة المجلس في مديرية أحور واتهامها ببيع السلال الغذائية في مديرية زنجيار وبمباركة من أنتقالي المحافظة .

وأعرب السعدي عن اسفه من الاستهداف المباشر من قبل كاتب المنشور لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة التي حرصت كل الحرص على إيصال السله الغذائيه لكافة أسر الشهداء في عموم مديريات ألمحافظة .

مشيراً أن تأكيدات قيادة المجلس الانتقالي بمديرية أحور على استلام كافة المعونات الغذائية والمقدرة ب 216 سلة غذائية وليس كما زعم المدعو قفاز 230 سلة غذائية هي خير دليل على صحة تسليم كافة أسر الشهداء المستهدفين بالمديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى