المجلس الانتقالي يشارك في حفل تكريم الشخصية الوطنية والاجتماعية والأكاديمية الجنوبية يوسف القعيطي

شارك المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في حفل تكريم الشخصية الوطنية والاجتماعية والأكاديمية الجنوبية أ.د.يوسف محمد عبده القعيطي، نائب عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية بجامعة عدن، رئيس جمعية القعيطي الخيرية الاجتماعية.

وفي الحفل،الذي قدمه د.علي صالح الخلاقي، ألقى المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة بهذه المناسبة نقل فيها تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدورس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، الذي حرص على تواجد المجلس في هذا التكريم لشخصية وطنية وعلمٍ من أعلام الجنوب.

وأضاف الكاف في كلمته مؤكداً:”يافع سباقة في كل شيء، في السلم وفي الحرب وفي الكرم وفي الشهامة، وهاهي توجه رسالة لكل أبناء الجنوب أن نكرّم الأحياء ممن يستحقون التكريم”.

وأشار الكاف، إلى أن قرار المجلس الانتقالي في أن تكون الاحتفالات هذا العام بذكرى تأسيسه الثانية في يافع البطولة، لتزامنه مع الذكرى الثامنة لتحرير جبل العُر من قوات الاحتلال، شاكراً كل من أسهم في هذا التكريم، متمنياً أن يكون قدوة لتكريم المستحقين في مختلف المجالات.

وكان الشيخ عبدالله يوسف القعيطي، قد ألقى كلمة ثمن فيها الجهود العظيمة للدكتور يوسف في الأعمال الخيرية والاجتماعية وإصلاح ذات البين وتفاعله مع قضايا مجتمعه ووطنه، ودوره المساند أثناء الحرب الأخيرة، حتى استحق أن نبادله الوفاء بالوفاء.

حضر الحفل أ.د.عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، واللواء صالح علي حسن نائب رئيس هيئة الأركان العامة، والقائد سالم صالح الحطيبي أحد قادة معركة تحرير العُر الذي حرص على الحضور رغم حالته المرضية، وأساتذة من الجامعة وشخصيات اجتماعية وإعلامية من القعيطي ويافع والجنوب عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى