الدائرة التنظيمية تنفذ دورة تدريبية في مجال القيادة الإدارية الفاعلة لرؤساء دوائر الأمانة العامة ونوابهم

نظمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن دورة تدريبية في مجال القيادة الإدارية الفاعلة لرؤساء دوائر الأمانة العامة ونوابهم ضمن البرنامج التدريبي في الإدارة الإشرافية الحديثة.
وألقى الأستاذ محسن عبد نائب رئيس الدائرة التنظيمية كلمة في تدشين الدورة أكد فيها أن هذه الدورة مهنية عملية تحمل معاني كثيرة سيتم الاستفادة منها فيما سيقدم من محاضرة وتدريبات، وما سيتخللها من نقاشات، مقدماً شكره للمشاركين في الدورة على تواجدهم، ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح والفائدة مما سيتلقونه.
وقدم المحاضر شكري عبدالحكيم محاضرة عن أهمية القيادة وعناصرها وصفات وواجبات القائد الإداري والفرق بين القائد والمدير والانماط القيادية المختلفة، مقدما تدريبات عن مختلف فنون القيادة وكيفية تطبيقها على ارض الواقع.
الجدير بالذكر ان هذا البرنامج التدريبي الذي تنظمه الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يهدف الى اغناء وتطوير الخبرات الإدارية وصقل المهارات بما ينعكس ايجاباً على كفاءة الأداء وتطوير العمل المؤسسي لدى مختلف هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى