تنفيذية شبوة تُحيي احتشاد أبناء المحافظة الرافض لتواجد أي كيانات يمنية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة.

وفي بداية الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على روح الشهيد اللواء ثابت مثنى جواس ومرافقيه الذين اغتالتهم أيادي الغدر والإرهاب في عملية إجرامية يوم أمس في العاصمة عدن.

وعبرت الهيئة التنفيذية إدانتها واستنكارها الشديدين لهذا العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي يأتي ضمن الأساليب الحقيرة والخبيثة التي تستهدف القيادات العسكرية والسياسية الجنوبية منذ احتلال الجنوب صيف 1994م.

وحيّا الاجتماع أبناء المحافظة على احتشادهم القوي والمشرف في الفعالية الجماهيرية الكبرى التي أقيمت في العاصمة عتق يوم السبت الماضي، للتعبير عن الرفض القاطع لإشهار أي كيانات يمنية، ليؤكدوا أن شبوة دائما وابدا جزءًا أصيلًا لا يتجزأ من الإرادة الشعبية الجنوبية ومشروعها التحرري.

وفي السياق طالب الاجتماع الجهات الأمنية المعنية في المحافظة بسرعة الكشف عن منفذي العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف ساحة الفعالية من خلال تفجير قنابل صوتية أثناء الفعالية.

كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية والعمل الداخلي في القيادة المحلية، واتخذت عددا من القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى