بإشراف محافظ العاصمة عدن.. الشاجري يطلع على سير صرف الحوالات النقدية الطارئة بالمحافظة

عدن24| خاص
بمتابعة وإشراف مباشر من محافظ العاصمة عدن رئيس إدارة صندوق الرعاية الإجتماعية الاستاذ أحمد حامد لملس
تفقد مدير عام الصندوق فرع عدن ، الاستاذ ماجد الشاجري، اليوم ، الأربعاء، سير صرف الحوالات النقدية الطارئة، لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية ضمن المرحلة الثانية عشر” 12″ من مشروع الحوالات النقدية الطارئة ، الممول من البنك الدولي ، بالشراكة مع منظمة اليونيسف وصندوق التنمية الاجتماعي.

وأطلع الشاجري من المسؤولين في مراكز الصرف في مديرية صيرة إلى شرح توضيحي حول إجراءات صرف الشيكات التي دشنت ،يوم الاثنين، الماضي في جميع مديريات عدن وكذا الترتيبات المتخذة التي تم الاعداد لها مسبقا.
وقال الشاجري في تصريح صحفي: استمراراً لعملية صرف الحوالات النقدية الطارئة الغير مشروطة للمستفيدين من صندوق الرعاية الإجتماعية فرع عدن، وبمتابعة وإشراف مباشر من محافظ المحافظة رئيس إدارة الصندوق الاستاذ أحمد حامد لملس، تم النزول لمتابعة الصرف من قبل الصرافين في المديريات وتم التشديد عليهم في التعامل مع الفئة المستهدفة بكل سهولة ويسر، حتى يتمكن الجميع من استلام مستحقاتهم المالية.
ودعا مدير الصندوق جميع المستفيدين إلى الإسراع في استلام مستحقاتهم مشيراً إلى أنه سيتم إغلاق الصرف بتاريخ 2/4/2022. وفي حالة حدوث عوائق أو صعوبات حالة دون الاستلام يتم الاتصال على الرقم المجاني 8003090

و حث الشاجري على تسهيل عملية الصرف للمستفيدين خاصة كبار السن ليتمكنوا من الحصول على مخصصاتهم( حوالاتهم النقدية) بكل سهولة، مثمناً دور الجهات الداعمة لهذا المشروع الذي يخفف من المعاناة المعيشية لـ” مايقارب 37 الف” مستفيد ومستفيدة في عموم مديريات محافظة عدن.
رافق مدير عام الصندوق الأخ أحمد ناصر علي ضابط تيسير مديرية صيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى