تنظيمية انتقالي لحج تواصل نزولها الميداني لتقييم الأداء التنظيمي للهيئات التنفيذية بمديريات يافع

عدن 24 / خاص :

واصلت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الاثنين برنامج نزولها الميداني إلى مديريات يافع الأربع وذلك لتقييم الاداء التنظيمي للهيئات التنفيذية بالمديريات .

حيث قام مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج الأستاذ غسان عليب برفقة مدير الإدارة القانونية المحامي فوزي محمد مثنى الحالمي ومدير الإدارة السياسية الأستاذ حسين صالح بزيارة إلى مديرية المفلحي .

وكان في استقبالهم بمقر القيادة المحلية لانتقالي المفلحي رئيس القيادة المحلية الأستاذ فضل النقاش ومدير عام المديرية عمار الذرحاني وأعضاء الهيئة التنفيذية .

واطلع عليب والوفد المرافق خلال الزيارة على الأداء التنظيمي للهيئة التنفيذية واستمع من رئيس القيادة المحلية لانتقالي المفلحي الأستاذ فضل النقاش إلى شرح مفصل عن عمل الهيئة وأدائها خلال الفترة المنصرمة .

كما استمع عليب ومرافقوه من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية لانتقالي المفلحي إلى شرح موجز عمل ونشاط الإدارات وما تواجهه من صعوبات وعراقيل في مسار العمل التنظيمي وعدد من القضايا المتعلقة بسير نشاط إدارات الهيئة .

وأوضح مدير الإدارة التنظيمية غسان عليب خلال كلمته التي القاها خلال اللقاء الذي انعقد على هامش الزيارة بأن الهدف من هذه الزيارة الميدانية للمديرية هو الاطلاع على سير العمل التنظيمي للإدارات بعموم مديريات يافع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى