إتمام عملية الاستلام والتسليم لإدارات الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة السابقة والجديدة

تمت صباح اليوم الأحد، بمقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، مراسم استلام وتسليم المهام بين مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة لحمر علي لسود.

وفي مراسم الاستلام والتسليم التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقى لحمر علي لسود كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة أن عملية التسليم والاستلام تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في إطار هيكلة المجلس لمواكبة التطورات الجديدة في الساحة، مشددًا على ضرورة الانضباط بتنفيذ اللوائح التنظيمية والإدارية لتعزيز العمل المؤسسي، مشيدًا بما قدمه أعضاء القيادة السابقة، مثمنًا الجهود التي بذلوها.

وعقب ذلك، عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، لحمر علي لسود، اجتماعًا توجيهيًا بأعضاء الهيئة الجديدة، ألقى فيه كلمة هنأهم نيل ثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مؤكدًا على أهمية التقيد بالأنظمة واللوائح والالتزام بالدوام الرسمي وحضور الاجتماعات الدورية للمضي قدمًا نحو العمل التنظيمي المؤسسي.

وأشار لحمر علي لسود إلى اهمية الاستفادة من التجارب السابقة، حاثًا الجميع على العمل بما يخدم القضية الجنوبية، وإنجاز كافة الخطط المرسومة لإيصال صوت شعب الجنوب وتحقيق تطلعاته، متمنيًا لمدراء الإدارات الجدد التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية.

هذا وقد وقع مدراء الإدارات الجديدة والسابقة على جميع وثائق التسليم والاستلام، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري وأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى