نفت الاتهامات الموجهة لها.. إدارة مطار عدن تكشف الجهة التي سربت جواز سفر المبعوثة الأممية أنجلينا جولي “بيان”

عدن24|خاص


نفت إدارة مطار عدن الاتهامات الموجهة لها حول تسريب صورة لجواز المبعوثة الخاصة انجلينا جولي كاشفة الجهة التي تقف خلف تسريب جواز سفر المبعوثة الأممية أنجلينا جولي.
وقالت إدارة المطار في بيان لها تلقت عدن24 على نسخة منه الحملات التي استهدفت مدير مطار عدن حول تسريب وثيقة جواز سفر المبعوثة الأممية أنجلينا جولي.
وأكدت أن ما تطرقت له بعض المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي عار عن الصحة ولا يمت للواقع بصلة.
وقالت الإدارة أن مدير عام المطار لم يقم باستقبال أو توديع المبعوثة الأممية مشددة على أن سلطات الطيران المدني والسلطات الأمنية لا تسمح بتسريب أي وثائق سفر سواء كانت للوفود الرسمية أو الأجنبية.
وأضافت: “عقب تسريب وثيقة الجواز وجه مدير عام مطار أجهزة الأمن والبحث بفتح تحقيق في الواقعة، واتضح من نتائج التحقيقات أن من قام بالسماح لبعض الأشخاص في صالة المطار بتصوير وثيقة جواز السفر أحد موظفي علاقات مكتب الأمم المتحدة مؤكدة وجود وثائق مرئية تثبت ذلك”.
وطالبت إدراة المطار مكتب الأمم المتحدة بفتح تحقيق مع موظفي العلاقات لديها والذي أساء لسلطة الطيران المدني بمطار عدن وسلطاته الأمنية والأمم المتحدة من أجل اتخاذ العوبات الرادعة بحقه.
ودعت إدراة المطار الناشطين والإعلاميين والمواقع الإلكترونية إلى تحري الدقة وعدم نشر الأخبار التي لا تمت للحقيقة بصلة إلا بعد التأكد من صحتها.
وأكدت دعمها لزيارة والجهود الإنسانية للمبعوثة الأممية للسيدة أنجلينا جولي رغم المنغصات التي أرادت قلب الحقائق وتشويه الجهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى